تخطى إلى المحتوى
أبريل 8, 2012 / jawadbest

رأي في EXO -MAMA + الترسيم

السلام عليكم

أخيرا فرقة EXO ظهرة بعد أكثر من 100 يوم من الترويج و12 تيزر في النت بلغ عدد المشاهدة الخاص بال12 تيزر مع بعض 30 مليون مشاهدة

تخيلوا . يعني الفرقة مشهورة من قبل ظهورها هههه شئ غريب ؟

طبعاً أنتوا عارفين أن ظهورهم الأول كان في الحفلة خاصة بهم و حضر الحفل 10000 شخص  وااااو …شئ غريب ثانيه ههههه

أعتقد سبب الظهور القوي لهذه الفرقة أنهم في شركة SM أولاً و مهرتهم ثانياً

وما الفكرة في أنهم 12 عضو 6 في كوريا و6 في الصين ؟

يعني كتن ممكن يعمل فرقة صينية و ويسميها اي أسم وتصير فرقة خاص بالصين

يعني أحس أنهم قاعدين يهمش في السبور جونير يعيني أحد مميزات سوبرجونيرز أن عددهم كان كبير

كأن بقول هذه فرقة زي السوجو  بس أصغر سنن هههه

أعتقد أني ما أعرف أوضح هذه النقطه كويس >_<

أقصد نفس فكرة سوبر جونير أم  

جملة أخيرة قبل البدأ في التقيم

” أعضاء الفرقة تم الصرف عليهم كثبر ليصبحوا فرقة كاملة  , لدرجة أن كلهم تقريباً في نفس مستوى الرقص لدرجة أني ما أعرف أميز من الشخص السؤول الرقص عندهم بسبب هذه الشئ أفقد الأعضاء كريزمتهم يعني بسبب أن كلهم تقريباً بنفس المستوى كل واحد غطى على الثاني “

اللحن و الكلمات :

اللحن جيد و يشعرك أن هذه الأغنية مصمم للحفلات الكبيرة يعني أذا غنوها في ميزوك بانك أو غيره ما أعتقد أنه راح تكون بنفس قوة

لأنهم أول مره أنعرضة  كان في حفل الترسيم 

الكلمات لسه ما أعرفها لكن الجزء الانجليزي غير مفوم كعادة SM  الانجليزي عقدتهم

في النهاية عجبني اللحن ^^

الرقصة :

الرقصة رااائعة جداُ و فعلاً sm مؤخراً عملوا مجموعة رقصات رائعة جداً

و أعجبني تزامن أعضاء الفرقة مع بعض و ليقتهم البدنية رائعة أيضاً

بصراحة أعجبتني ^^

واحد يسأل ليش عجبتك هذه الرقصة مع أنها ما فيها ” مفتح للتعرف عليه ” <<< زي موضوع شايني

الاجابة : شايني بدأو بأسلوب الرقصات الى فيها حركات مميرة و في الأغنية الأخيرة غيرو الأسلوب

أما EXO  بدأو كده بهذا الأسلوب استعراضي بحت

الأزياء و الأستايل :

طبعاً باين كمية الاكسسوارات الكثير جداً  مما يوضح أنهم عاملين دعاية لشركات كثير

هذا يدل على أنهم شهورين من قبل ظهورهم لأن ما في أي شركة ازياء أو اكسسوارت تعمل دعاية في فرقة غير معروفة

و الأزياء معقولة و الأستايل أيضاً …بصراحة ما فيه شيئ جديد يعني أسلوب SM هههه

لكن في هذا الجزء لم يعجبني أبداً >_<

الفديو كليب:

بغض النظر عن قصة قبل النوم الى في الأول

الفديو كان جيد  في اخراج جيد يعني حركة أن كل واحد عنده قدرة خارقه كانت جيدة ^_^

التقبم 4من 5

…….

الفرقة هذه  انشئت  لتكون  عالمية أكثر من كونها كوريا لهذا اتوقع ان نرى عروض خارجية كثير لهذه  الفرقة

About these ads

43 تعليقات

  1. Ḿş . ĦйǾōǑƒฮ ►◄ / أبريل 8 2012 3:52 م

    الفرقة قووية مرة ظهورهم قوي وكلش قوي و سومممآن مطييييييرهم لييين القمر
    بس أنا أول أنتي فآنننز لهم !
    عنآد لسومآنووه ! لأنه آلي جعلي مب قآيلة وآضح مخططه آلشرير !!!!!
    يكفي كلآمه آلوقحح آل_***** مو مقدر السوجو
    لما كان بيسوي فرقة قبل سبع سنين أو ست
    شف وش قآل “”الاعضاء الذين لم يختاروا ليكونوا جزء من هاذا الفريق كانوا على وشك الغاءهم
    ولكن بسببب انا تعاقدنا معهم كان علينا تحمل مسؤولية احدى الفرق
    وهي سوبر جونير مجموعة لقد اثرنا على التفوق في مجال الموسيقى والبرامج المنوعة
    من اجل البقاء كان عليهم أن يبكوا والدموع تنذرف من خلال الجهود الذي يبذلونه.
    شعرنا بالاسف لهم، هذا هو السبب في أننا نساعد “”
    آي مسآعدة يا آلخسيس !؟ هو شكله لآشآفهم يتعبون آحلآ شعور عنده !!
    “”اوروبا كانت قد ارسلت طلبات كثيرة لحفل السوبر جونير المنفرد
    .. صحيح .. الاس ام غيرت الحفل الى حفل الاس ام””
    ^
    ولآ زآآآل الظلم مستمر !!!
    وسبق وقآل إنهم حوسة و 13 وكثيرين وكانت مجججازفة كبيرة و كان يتوقع فشلهم !
    وهذاه آلحين حط فرقة فيها 12 نفر و لآبعد ما أعجبه إنه بس يسوي كذا
    لأ راح وسرق الإم حقت سوبري وحطها في إيكسو :/
    _
    وآبششره فرقتك إلي مستآنس بها ترآ فآشلة ! آلأصوات في بعضهم أصواتهم :/
    وكثير ما غنّوا + كلهم يرقصون زييين ؟ خخخخير يآخي محد مشتهر برقصه
    شف هيوكي و شين دونغ و هآنكيونغ كيف آششتهروآ بقوة في آلرقص
    و ريوك ويسونغ وكيونآ و سونغمين ودونغهي كيف آصوآتههم خيآآآآل
    و تيكي و هيتشول وكآنج إن و بعد هيوك و شين دونغ كيف عندهم مهااارة آلتقديم
    و كيبوم وشيون وهيتشول ودونغهي في آلمسلسلآت
    وريوك وهيوك ومين و كيونآ كككيف في آلمسرحيات !؟
    عمومـًا سوبري في كل حآجة رووووعة ومآآآآآآهرين !
    آتوقع إيكسو هآللي مستآنس بهم ولآ يجون شعرة من شعرات سوبري :!!
    فأقولك لآ تطيرهم فوق وهم مب شيء عند آوببآتي آلقميييلين

    ^
    ^
    ^
    تدري يً جوآد للحين مآ طلعت حرتي في سومآنووه :@

    • jawadbest / أبريل 8 2012 7:07 م

      أنت كلامك صحيح
      و المشكلة أحسهم أنهم مررره مشهورين على ولا شئ يعني ما عملوا ذلك الشئ المبهر لكن شركة SM تعرف كيف ترو للفرق الجديدة يعني تخيل لو أنهم أتعملهم تيزر واحد و أغنية وحده ما أظن أتها راح تشتهر هذه الشهر
      …..
      و في شئ لاحظته في كوريا بس
      أول مره أشوف فانز لشركة يعني الفانز يكون لفرقه أو لممثل مو لشركة يعني مين مجنون يروح يدفع فلوس عشان يحضر حفله لترسيم فرقة جديدة
      المفروض المفرقة تعمل الحفلة مجاناً عشان الجمهور يرضى يحضر هههه
      ….
      فعلاً السوجو على أخر أيامها >_<

  2. reema / أبريل 8 2012 8:42 م

    صراحتن الفرقة دي ابدا ما دخلت مزاجي مين اللي يطلع ستمية الف تيزر
    ياخي ارحم الفانز يجلسوا يستنوا دهر وبعدين هما ما طلعوا تدريجيا زي نيو ايست
    يعني بداو بباك دانسر وبعدين يقولوا احنا بنسوي فرقة وبعدين ينزلوا صور الاعضاء وزي كدا
    لا جات فجاة فرقة اعضائها 12 في البداية كنت احسبهم 5 او 4 طلعلولي 12
    ولا فرقة صينية و فرقة كورية ياخي ازا تبى فرقة كورية وصينية ريح بالك وسويلك فرقتين
    نفس شغلة السوجو ام و بعدين سوا حفلة ترسيم والحفلة ما كانت مجانية
    مين المجنون اللي حيدفع على حفلة ترسيم وبعدين كانوا مركزين على مهارتهم في الرقص
    اغلبهم نفس المستوى وفي التيزرات كانو مركزين بشكل فظيع على كاي
    اغانيهم مهي مرة يعني لو جينا لمثلا تيارا عندنا عضوات يغنوا راب وعندنا صوت رئئسي
    وراقص رئيسي و مغني داعم ووجه الفرقة وزي كدا هنا لا ما عرفت مين المغني
    مين الدانسر مين وجه الفرقة مركزين على كاي وبعدين تيزراتهم ياريتها كانت مختلفة
    لا كلها رقص رقص رقص طيب نزلو مقاطع وهما يغنوا يقدموا شي مهارتهم
    لا رقص غير كدا مافي وفي شغلة تانية هما دحين في فانز لشركات
    يعني ادعم التانين اللي في نفس شركة فرقتي بس مو بشكل فظيع لدرجة اصير لهم فانز
    اية فرقة تطلع من شركتي اطلعلهم فانز زي دحين انا بلاي قيرلز بس ادعم نيوايست ودام بي
    على اساس انهم من نفس شركة الافتر سكول بس مو ادعم اية ناس ادعم الناس
    الي تكون فيها ابداع توزيع تنظيم مو عشوائيا من العدم يطلعوا وبعدد مو هين
    وكمان حستيهم مشهورين على الفاضي هيا دحين في الشركات الكبيرة احسهم لو طلعوا فرقة خايسة
    حيكون في لهم فانز ايكسو ما سوا شي يعني لا مثلوا لا قدموا لا ابهرونا غير برقصهم
    وما اعتقد انو التيزرات كان فيها تساوي بين الاعضاء كان في تحيز
    اشوفها فرقة ما تستاهل اني اكون لهم فانز يمكن قدام لو سوا شي وابهروني يمكن
    معني ما اعتقد لاني احسهم بينافسوا السوجو معني مني من الالف بس حرام السوجو
    تتفكك وحدة من اكبر الفرق زي السوجو تتفكك ابدا لا بعض الاعضاء احسهم حيضيعوا بدون السوجو
    مدري كيف دي الفرقة طلعتلنا من العدم

  3. secret / أبريل 9 2012 7:12 ص

    أنا كنت ﻣنَ المعارضين لعدد التيزرات لكن الحين
    اكتشفت أبدااااعهااا وسبب كثرتهاااا ق1
    في البداية الأغنية عجبتني مرراااااا والبومهم
    بشكل عااااام جمممميل جداا بالنسبة لفرقة
    جديدة ، مقطع كآي هو الوحيد إلي حسيته
    مدري وش يبي ص1 يعني كذأ فجأة طلع يغني مدري هو رأب ﭑو تروت ﭑو أيش ض1
    انا فاان لشركة الاسَ أم كولهاااااااااااااااااا ﭑحب السوجو وعشقي شآيني واف اكس وسنسد
    وطبعاااا ادعم كثيييييييييييييييييرر أيكسو ق1
    ﭑنتو ﭑﻟحينَ ركزواا على أيكسو كيَ وهم 6 أعضااء مالكم دخل بأيكسو ﭑم لٱن نشاطاتهم كووووووولهههههاااااا بتكون في ﭑﻟصينَ مدري ليھہَ مو عااجبكم ﭑﻟموضوع -__-
    بالنسبة لي ماني شايفه شيَ في ﭑﻟسالفه يعني عاادي متعودين على اجاشي سوماان يدور أكثرر مصدر للربح ق1
    يمكنَ كثير مراات ظلم ﭑﻟسوجو شويَ بس خلاااص ﭑﻟحين ﭑﻟكل يعرف ﭑن أغلب ﭑعضاءء ﭑﻟسوجو قربوا للثلاثينَ وكثيرر فرق تفرقت في هالسنَ ص1 ﭑكيد هم الحينَ مآراح يكونوا لاامعين زي ﭑول كل ماالهم ينقصون بسبب ﭑﻟجيش ض1
    ععااادي ﻣنَ حقه سوماان يدور مصدر ربح ثااني لٱن السوجو والكل يعرف ﭑنها أكثر فناان في الشركة تقدم لهاا رربححح ق1 ..
    أيكسو ﻣبدععععععينَ في ﭑﻟرقص بس ﭑفضلهم كاااي ق1 وبلييييييييزز يعني لحد يتكلم على ﭑصواااتهم ﭑعتققد الانتقادات ﭑﻟي قلتووهاا لٱنكم تكرهواا ﭑﻟفرقة
    قاال ﭑيھہَ قااال على أيش مشهورينَ !!!!!
    ركزواا في الأغنية شوفوااا أبداااااااع أصواتهم كيف واااااااااضح وضوح ﭑﻟشممممممس في فناانين كبااااار لكن أصواتهم ماتوصل لجممال أيكسو ﭑولهم دي ﭑو ۆباكهيون ققققق1قققققق1ققققق1
    عدد ﭑﻟفاانز ﭑﻟي راحووا يستقبلوهم بالمطااار وعدد الفانزز إلي حظر ﭑﻟشوكيس تقريباا 10،000 معجب
    هذﭑ يككككككفي ويوووووووووووفي ﭑن ﭑﻟفررررقة بتكوون ناااااااججججححة وبسببهااا موجة الهاليووو كل شوي رااح تنتشررر أكثرررر وأكثرررررر ،،
    فااااااااااايتينق ،،

    ^ يعطيكك العاافية جوااد » مابغت هع ق1

    • jawadbest / أبريل 9 2012 7:48 ص

      الله يعافيكِ ^^
      أنا شايف جزء كبير من كلامك صحيح
      حتى أني معطي الأغنية تقيم 4من 5 للأغنية<<< يعني ما قولت أنها مو كويسة
      و الفرقة عندهم حركات جيدة لكن ما قدمو شئ لسه عشان يصيروا بهذه الشهرة
      لكن المشكلة …صراحة هي مو مشكلة مدري اش تسميها ههههه
      أحسهم فرقة استعراضية اكثر من غنائية
      انا عارف أن في بعضهم صوتهم حلو و سمعتهم لكن لسه ما اعرف الاسماء
      لكن أنا بصراحة شايف أن المقاتع الغنائية التى تظهر أصواتهم قليلة جداً
      يعني الى ما شاف الشوكيس ما يعرف أصواتهم
      12 عضو 6 منهم في الصين طيب ليش نفس الأسم كل ده عشان الترويج يكون أحسن … أحس الفكرة طفولية شوية بس هو ده الى ينفع في كوريا الجمهور يحب هذه الأشياء اش نسوي؟
      …..
      موضوع السوجو أنا في تدوين ثاني قولت أن فرقة EXO أصغر في السن وعمرهم مناسب جداً لبدأ مشوارهم الفني
      أما السوجو عندهم مشكلة التجنيد وكده وراح تكون نهاية السوجو و ظهور EXO جاء عشان يغطي مكان السوجو
      ….
      أنا ممكن بلاغت في التعبير وقولت أنهم مشورين على الفاضي
      لكن كنت أقصد أنهم ما أظهروا الكثير عشان يأخذوا هذه الشهرة
      بس
      لكن الفضل يعود للSM هم الى خلوهم مشهورين من قبل ظهورهم b^_^
      …..
      وأنتِ ما توفقينا الرأي في : ما عرفنا مين المغني
      مين الدانسر مين وجه الفرقة , , وأظن أنهم مركزين على كاي بس
      …..
      أنا ما أكرهم ولا مطيرهم السماء زي بعض الفانز
      يعني عجبوني بس مو مره يعني هم عندي في مرتبة B.A.P و NU'EST بس

  4. عاشقة t-ara / أبريل 9 2012 8:58 ص

    على فكرة جواد ترى هم مطلعين اغنيتين قبل هذي وكل الاغنيتين روعة روعة وخاصتا الاغنية الهادية اللي يبي يسمع حلاوة وروعة اصواتهم يروح يسمعها اسم الاغنية WHAT IS LOVE صراحة هنا اصواتهم ذكرتني ب الدبسك مرة كان ادائهم رائع فيها غنائيا ولا رقصو فيها بس يغنون ومطلعين نسختين صيني وكوري وهم ترى فرقة وحدة حتى اذا جو يادون على المسرح يادون سوى بس هم عشان يسون نسخة كذا ونسخة كذا لازم يجيبون صينيين عشان التوزيع .. والاغنية الثانية اسمها HISTORY برضه روعة الاغنية يعني تقدر تقول فوق ال 24 تيزر واغنيتين وحدة هادية ووحدة ستايل قبل اغنية ترسيمهم اتوقع ذا الشي كافي ان الناس تعرفهم وتحبهم هذا غير حلاوة اشكالهم غير انهم مطلعين لهم فديوات تصوير ومن خلالها كانو يسولفون وينكتون وبينت مدى صداقتهم بس انتو شكلكم مو متابعين عشان كذا ما تدرون عن حجم قوة اصواتهم في حقون كوريا فيه 3 مغنين اصواتهم اقوى منها مافيه حتى الطبقة العالية يجيبونها بكل ارياحية وفي الصين فيه 2 مغنيين رئيسيين ومنهم واحد صوته كانه اوبيرالي من قوة صوته وقد جا وغنى على الطبيعة في حفلات اخر السنة يوم كانو مسوين عرض خاص بالشركة وجا كم واحد منهم وعرض قدراته من ضمنهم الصيني المقاتل خخخخ مدري المتدرب على فنون الدفاع عن النفس … وانا بالنسبة لي اعرفهم واحد واحد واعرف اسم كل واحد فيهم ووش دورة في الفرقة .. وبالنسبة لهذا الكليب ما ما فيه منه نسخة صينية ياليت تروح تشوفها لان اللي بيبدا يغني ابو صوت صاروخي اللي قلتلكم عليه … وشكرا

    • jawadbest / أبريل 9 2012 9:31 ص

      يب أنا سمعت الأغاني في الشوكيس و شوفته
      أغنية WHAT IS LOVE حلوه لكن اللحن مو حلو وما عجبني مر
      لكن أصواتهم حلوه
      HISTORY كمان حلوه
      حفلات اخر السنة شوفتها وعجبني صوت ذلك الولد
      بس المشكل عشان في مهارات كثير في فرقة وحده ما تعرف مين تتابع
      و بعضهم ممكن ما تظهر مهارته بسبب هذا العدد الكبير من الأعضاء
      ….
      وكمان أسمائهم الفنية غريبة شوية
      ….
      وأنا على فكرة تكلمت عن هذه الاغنية بالذات لأنها هي اغنية الترسيم
      …..
      وعلى فكره أنا ممكن اتبع الفرقة في المستقبل يعني هم موهبين ويستحقون المتابعه
      بس لما تظهر شخصية كل واحد اكثر

  5. عاشقة t-ara / أبريل 9 2012 9:02 ص

    انا اللي ماعجبتني فرقة نيويست وخصوصا ذا الخكري اللي معهم مستفزني لدرجة الجنون مدري وين اخترعوه لي منه

  6. t-ara978 / أبريل 9 2012 1:27 م

    اتفق معاكم بس فيه شويت ماسونيه في mv

    • reema / أبريل 9 2012 3:47 م

      لاحظتي؟ معنو بطلوا دي الحركات بس برضو المفروض ننتبه من دي الحركات
      حتى في كم اغنية لتوني ون فيها حاجات ماسونية

      • jawadbest / أبريل 9 2012 8:51 م

        أححم .. انا ما لا حظت شئ ممكن تقولو لي متى أو في اي جزء ؟ !

      • reema / أبريل 10 2012 2:36 م

        اول واحد يطلع في الاغنية وهوا بالعباية وراه ينور رمز واللي هوا الهرم تقريبا في 01:29
        غير حركتهم انهم يخبوا عين ويبقوا عين في عضوين عندهم لقطات زي كدا
        وعندي شك في كلمة ماما معني ادري انو بالكوري معناها جلالتك ويقولوها للملك
        واعتقد بداية الفيديو في كلام عن عالمين مدري عالم جديدوكمان كانت
        في رموز كتيرة فيها شك وكمان الكلمات خاصة مقطع الراب
        مح استغرب لو طلعوا اغنية تانية وفيها مقطع مليان ارقام معقدة زي اغنية امنيم
        وفي كتير فرق كورية في كليباتها يكون داخل الرموز الماسونية زي توني ون و شعار هيونا من فورمينت

  7. Nony Khaled / أبريل 9 2012 5:21 م

    الفرررقه رووووعه
    اشكالهم و اصواتهم حتى شخصياتهم
    عرفتهم اكثر و هم بالشوكيس
    حتى في منهم اعضاء قريبين
    ليونهو من الدبسك و تايمن و جونق هيون من شايني

    انا ما ادري ليش ( الالف = مشجعين سوبر جونير )
    يكرهون اكسو على اساس انهم اخذو مكانهم
    و نفس الفكره بالنسبه لعددهم و تقسيمهم الكوري و الصيني

    على فكره تراهم كلهم بنفس الشركه يعني شي طبيعي يكون نفس التكوين
    بعدين السوجو كبروا بالعمر و الشركه من البدايه ما كانت ناويه تخليهم
    يكملون كفرقه و الكل يعرف هالشي

    واكسو مناسبين انهم ياخذون مكان السوجو
    بعدين السوجو صراحه مليت منهم بكل برنامج ناطين لنا
    خلاص عاد ابعدوا شوي عشان نفقدكم >.<

    نبي نشوف اشكال جديده ^^

    • dora / مايو 19 2012 1:36 ص

      والله صاادقه انا مععك بكل كلمه قلتيها

  8. !ЬĂÐ_ЬðУ / أبريل 9 2012 5:50 م

    -

    أيكككسؤؤ فرقة لهآ مستقبل بآههر أتوقعع رأح يسسيطرؤنن عع الكي بؤؤب عماْ ققريب ض1

    ألآم في أعجبني مرةة ّ وألآغنيةة بعععدْ : ) =!

    [لكن في هذا الجزء لم يعجبني أبداً >_< ]

    أؤؤؤؤؤؤؤما م أعجبكك ككككك ه البارت هؤ الفيفرت عندي #

    تقيمي " ألآول 4 الثاني : 5 :$

    كك آلعاددة طرححك لرأيكك جوآد رؤؤعة وانتظر رأيكك بكؤمباكك ماي ليدز فؤرمينت :)

    • jawadbest / أبريل 9 2012 8:43 م

      أكيد راح أكتب عنهم ^^
      منور ^^

  9. ملكة الثلج / أبريل 10 2012 3:24 ص

    كل الكلام الي قلتوا ياجواد صحيح
    وانا معاك بهذا
    بجد بدت كفرقه استعراضيه وبقوه كمان
    رقصهم خطير لكن نفس القدرات ماكو اختلاف
    والان في فرق ظهرت وبقوه مثل B To B وستظهر فرقة Dsp7 وماي نيم
    روعه هالفرق ولكل شخص وجهة نظر

    سيظل اسطورة (سوبر جونيور )كوريــــــــــــــــــــــــــــــــا بل

    اســــــــــــــــــاطيــــــــــــــــــــــــر العــــــــــــــــــــــا لـــــــــــــــــــــــم
    كمساميدااااا

  10. றs Dj ★™ / أبريل 10 2012 11:54 ص

    اممممم صراحةة انا ماحبيتهم مو ماحبيت الاعضاء ماحبيت حركاتهم في الكليب احس كأنهم tvxq
    و المربعات و العلامات و العبايات الي لابسينها لما اشوفهم اقول بسم الله الرحمن الرحيم كككككك صراحة باين انو فيها ماسونية
    ماعليا من ديانات الاعضاء لا بس صراحة استايلهم زي ليدي قاقا
    و اسم الاغنية؟؟ .. قال لك معناه الملك الكبير بالكورية؟ مو علينا هذي ككككك لاحظو ليدي قاقا اذا تكلمت بتويتر قالت ماما هذا شي حقت ماسونيية صراحة لاحد يدافع عنهم واضح والله =\
    اتمنى ماحد يزعل منا بس لا تحبوهم كثير ماتعرفو ايش بيصير بعدين اعوذ بالله ككككك
    كوماوا اوبا على الموضوع خليتني افش خلقي XD ^^

    • yoozy / أبريل 11 2012 10:07 ص

      كلامك صح بس مآإ فكرتي بالكوريين عموما وش دياناتهم؟؟ ترى فيهم مسيحيين والغالبيه العظمى بوذا يعني يعبدون الشمس والبقر
      والماسونيه شي ​عآإدي عندهم وفي فرق كثير بآلام في يبينون هالشي زي 2ne1 .. F(x) .. Snsd .. Bigbang وكثييير ولو بجلس أعد لگ مآإ رح نخلص
      مو مهم هم وش ديانتهم أو وش يحبون أهم شي مآإ نقلدهم ولآ نتبع لي هم يتبعونه

      • றs Dj ★™ / أبريل 11 2012 11:12 ص

        صح قلبو اهم شي مانقلدهم و طبعا كلهم بوذية و كدا
        انا بس حابة انبه عشان لاحد يحبهم و يتأثر فيه لأنو الماسونية تأثر و تدخل في الشرك و كدا حتى بكلمات الاغنية ><" و اغلب الي حبوهم صغار بس خوفت عليهم و كل واحد حر اكيد ^^

  11. yoozy / أبريل 11 2012 10:01 ص

    EXO فرقه أكثر من روعه بغض النظر عن اللي مطلعهم
    اوكي انآإ معكم إنو سومان يرفع الضغط وبسببه تفرقوا دبسك بس ليش التعصب الزايد عن الحد
    اوكي انآإ أعشق السوجو بس بعد أحب EXO
    واللي يقولون إنو مآإ يستآهلون گل هالشهره ومدري إيش
    من لما كنت اتفرج على التيزرز كنت أحس انهم فرقه خطيره
    واللي يقولون لي إنو الرقص وين بيوديهم اسمحوا لي أكثر شي يحلي الأغنيه والفديو كليب الرقص وأنا من الناس اللي مستعده اتفرج على رقص ولآ أسمع أصوات حلوه
    ويكون في علمكم العالم كله يهتم بالرقص بشكل كبير “مآإ أتكلم عن العرب طبعا”
    وبعدين مين يقول إنو أصواتهم مو حلوه وقويه اسمحوا أصواتهم مرره قويه ومرنه يطلعون وينزلون بأصواتهم بكل راحه
    وإذا أنتوا شآيفين انهم مررره مآإ يستآهلون شهرتهم أجل ليش دخلتوا وعلقتوا على موضوع يخص هالفرقه؟ ليش؟

    • jawadbest / أبريل 11 2012 11:27 ص

      على العموم بعد الاستماع للفرق أكثر من مره أصوتهم جيدة
      “العالم كله يهتم بالرقص بشكل كبير “مآإ أتكلم عن العرب طبعا””
      هنا ممكن أختلف اختلاف بسيط معكِ لأن حتى الغرب يهتم بالصوت أحنا كعرب نحب نسمع أصوات جميلة مع الرقصة
      وأنا كان أعتراضي الوحيد على الفرقة أنها لسه جديد و الناس بيتكلموا عنها كلام كثير يعني أصبروا شوية عليهم
      يعني أنا أعتقد أنهم دحين عليهم ضغط مو طبيعي لأنهم لازم يحافظوا على هذا المستوى العالي وأي أغنية بعد هذه لازم تكون أقوى
      يعني تحسهم بدأو من القمة مو من القاع وهذا شئ طيب لكن كيف تحافظ عليه هذا هو السؤال ؟
      ……
      “ليش دخلتوا وعلقتوا على موضوع يخص هالفرقه؟”
      فكرة الموضوع أن الواحد يقول رأيه في الفرقة أو في الأغنية من دون ما أحد يعتبره من الأنتيز أو الكارهين
      وكل واحد حر في رأيه
      و أهم شئ عندي أنك تعبر عن رأيك بأحترام
      والكل الحمد لله يتكلم بأدب
      بس
      انت رأيك في نوع من الكلام المعقول ^^
      شكراً

  12. shrooog / أبريل 14 2012 3:01 ص

    غلطاان الي يقول السوجو ع اخر ايامهم وبينتهون
    لا سومان ولافيرانه هذول الي مطلعهم ومنخم فيهم ولامية مليون فرقه من شاكلة السنسد وغيرهم من الناس الي اشكال بدون مواهب ولا احاسيس مو بشر بس عروض واشكال
    السوجو حبيناهم بشر قبل مانحبهم فنانين
    وهي كلمه وبس نقولها كلنا الإلف ماحد رح يمحي السوجو ولا احد بيغطي عليهم واحنا معاهم

    • ʍ.ʀ βɑrooø / أبريل 17 2012 9:42 م

      بقولج مع نفسج لو سمحتي بدافعين عن سوجو دافعي محد قالج شي بس تجين وتقولين سنسد اشكال بدون مواهب لين هنا وبس اصلا سنسد اذا كانوا بدون مواهب ماكانوا كسروا العالم انزين سنسد ملكات الكي بوب غصبن على الي يرضى والي مايرضى لا تعقون حرتكم من سومان على سنسد بسم الله عليهم اخاف يستولهم شي من كثر ماتتكلمون عنهم الموضوع عن exoلا تتدخلين سنسد في السالفه

  13. shrooog / أبريل 14 2012 3:14 ص

    انا ما اكره سنسد ولا إكسو وكمان ما احبهم من ناحية مبدعين هم مبدعين بس ابداعهم ماجا بتعب زي تعب السوجو السوجو انحرقو بالبدايه لان انحكم عليهم انهم بدون مواهب والسبب الشركه ماروجت لهم ولا اهتمت لهم ببداية مشوارهم لانها متردده من عدد الاعضاءء الكبيير وصاروا مهمشين وبعد تعبهم ودموعهم التفت لهم العالم وواضح وضوح الشمس التحطيم الي يلاقونه السوجو من كل صوب ولا احد يقول ماشفت ولو جزء من اخبارهم الي تعبتنا وتخلينا كل مالنا نحقد ع هالشركه ونكره فرق واهتمام الشركه فيهم وهم مالهم ذنب

  14. secret / أبريل 14 2012 7:34 م


    هذي ترجمة اغنية ايكسو سوري المقطع طوويل شوي لكن مشوة

    يعني انا بس ودي اعرف وين الماسونية بالاغنية !!!
    لا تكونواا اغبياء وتتذاكون ><
    الكل يعرف انو كلمة ماما يقصدون فيهاا الملكة او صاحبة الجلالة عندهم في كوريا
    اعتقد كثييير منكم تابع درامات تاريخية وكيذا ض1
    وواضح هم على ايش قاعدين يتكلموو
    يعني يشكو للملكة انو ماصار في امان في الدنيا وحروب وخيانة ومافي حب صادق ومن ذا الهرج .. )
    يعني حتى حتى لو لو لو لو كان فيه ماسونية على قولكم
    اعتقد بالنسبة للكوريين والغرب هذا شي عاااادي جدآ عندهم -_-

    • jawadbest / أبريل 14 2012 8:00 م

      صراحه أني ما أركز في موضوع الماسونيه داك مو عشان ما أعرف أش يعني لكن أنا أعرف أش هي الماسونية و كيف تنعرف
      لكن هي لها دلالاتكثيرة عشان كده ما أحب أدخل في نقاش فيها
      وكلمة ما ما على قولك كلنا عارفين أش معناها بالكوري هههه
      وعلى فكره حتى الغرب عندهم وجهة نظر رافضه للماسونية
      ولو سمحتي أمسكي أعصابك شوي هههه يعني “تكونواا اغبياء وتتذاكون ” يعني ما يصح هذا التعبير أحسه شويه قوي
      و شكراً على المقطع و المرور ^^

  15. Kyuhyun / أبريل 17 2012 7:11 م

    9ra7h ana 7beet EXO .. bss ma a7s enhm a6′hro mharat kafia 3shan y9eer kl ha4a alklam 3nhm .. a7s al,tw83at mrrh 3alya 3leehm
    w b3deen mo 56ereen l,drjh tnm7i Super Junior .. y3ni a7s ma fi mjal ll,mu8arana
    b3deen shkl Lee soo man 76 EXO M 3shan tnafs sh3byat SJM elli tu3tber mn af9′l al,frg fi al,9een w taiwan .. atw83 al,nas bt6eer feehm w b3deen byrkdoon ;P

    • jawadbest / أبريل 17 2012 7:19 م

      صراحه ما هكذب عليك أنا ما فهمت 50% من كلامك ههههه بصراحة ما أعرف أقرأ هذا النوع من الكتابه ^^”
      شكراً على ردك ^^

  16. ʍ.ʀ βɑrooø / أبريل 17 2012 9:49 م

    الصراحه الفرقه خاليه من لابداع احس ماسو شي جديد نفس استايل سوجو وتي في اكس كيو ولاصوات عاديه والرقص مو حلو ابد و الاعضاء يتشابهون ما اقدر افرق بينهم والفيديو مو حلو بين الفرق الجديده احس محد راح يتفوق على فرقه b a pلا ن ستايلهم غريب وحلو وشبابي

    • jawadbest / أبريل 17 2012 9:53 م

      كيف حالك بارو ؟ من زمان فينك محد سامع عنك
      كلامك صحيح أنا عن نفسي أسمع أغنية وارير ل bap أكثر من ما ما

      ______
      هذا الحساب أعمله فلو لو تبغى https://twitter.com/#!/kpopboysfans

  17. ʍ.ʀ βɑrooø / أبريل 17 2012 10:02 م

    ابخير مشكور جواد كنت مشغول اشوي عشان كنت اخذ امتحانات القياده رسبت مرتين خخخ ادعولي انجح وبنسبه للتويتر انا ما حبه ابدا و ما عرف كيف يستخدمونه خخخخ انا اصلا اقعد اشوي على الاب واطلع فما حصل وقت اسوي تويتر

  18. ʍ.ʀ βɑrooø / أبريل 17 2012 10:03 م

    جواد اذا كنت فاضي عادي تتدخل الشات ابى اسولف الحين خخخخ؟

    • jawadbest / أبريل 17 2012 10:10 م

      أن شاء الله تعدي هذه المره ههههه
      أممممم .. في حساب ماسنجر تدخل هذا هو kpopboysfans@live.com

  19. ʍ.ʀ βɑrooø / أبريل 17 2012 10:14 م

    اوك ثانكس بضيفه المر اليايه لان ربيعي عند الباب غصب يبغي وديني السينما خخخخخخ بضيفه باجر مشكور جواد على فكره مدونتك رووووووووووعه

    • jawadbest / أبريل 17 2012 10:15 م

      أوك ثانكس

  20. rora / أبريل 19 2012 9:36 ص

    تصدقون دوبي اقرا الموضوع هههههه
    جواد الله يهداك تعرف الالف مرررة متعصبين ويحبون فرقتهم
    ومهم انا طبعا
    ليش قلت كلام زي كذا؟؟
    اكسو فرقة رائعة بالنسبة لي
    وانا اعرف ليش بعض الالف كرهوها
    مو سوبر جونيور سووا حفل في فرنسا ؟
    من هنا بدت السالفة
    انت تعرف هنري وزومي حقون الفرقة الصينية
    اس ام قالت ان اكسو راح يجون لسوبر شو فرنسا بدل ذولا الاثنين
    والحمد لله ماجاو عشان مايضربونهم الفانز
    بس الا اس ام تجيبهم في الشو الجاي حق جاكرتا
    عاد فانز هنري وزومي عصبوا كثيييير وصاروا يكرهونهم
    وانا اعتقد ان الفرقة اشتهرت بروعتها وموهبتها
    بس في عوامل متعلقة بالسوجو
    لو كان العدد مو زي عدد السوجو ماراح يناظر فيهم احد
    يعني الكل صار له فضول نحو هذي الفرقة
    وهم روعة والشركة تعبت في كلبهم الصراحة
    واشكالهم مررررة صغار ويتشابهون عشان كذا يأست اني احفظهم

    • rora / أبريل 19 2012 9:44 ص

      واخيرا مستحيل فرقة مبتدأة لسا تاخذ مكانة عاليه في الشركة
      لسا باقي لهم كثير
      والحمد لله ماحد قدر يوصل لسوبر جونير من الفرق الكورية
      يكفيهم اول فرقة سووت جولة عالمية
      واكثر فرقة حاصلة على جواائز في 2011
      ولا ننسا شهرتهم الكبيييرة عند الاجانب
      عشان كذا اعتقد ان مسرح فرنسا طلبهم وكمان مسرح سدني وغيرها
      شكرا جواد مبدع كعادتك

    • jawadbest / أبريل 19 2012 9:46 ص

      العفو ومشكره على ردك ^^
      شوفو أنا ما قولت أن الفديو سئ أو أي شئ يعني أنا معطيه تقيم 4 هههه
      وأنا أتكلمت بأسلوب ووجهة نظر أي أحد يعرف فرقة أسمه سوبرجونير مكونة من 13 وفجئة يشوف فرقة جديدة من نفس الشركة مكونة من نفس العدد تقريباً بس هو د ده الى في الموضوع

  21. فاني حلاوة كوريا / مايو 31 2012 4:07 ص

    انا احس بعضكم يتكلم وهو ما يعرف شي عن الفرقة
    وحتى الاخ جواد ومستر بارو والالف هههههههه

    انا دخلت المدونة صدفة ابداع صراحة واصل

    • jawadbest / مايو 31 2012 8:11 ص

      هههههه طيب ممكن تعرفنات
      اش الشئ الا احنا ما نعرفوا ؟

  22. ميلودي / يوليو 12 2012 11:25 م

    شوفوا انا ماني من فانز اكسو بس صراحه رووعه اغانيهم بس هم من جد مكان السوجو وعادي العمر مو ممشكله يعني في كثيير مغنين مستمرين حتى وهم اكبار و الفن ماله عمر معين و بصعوبه طلعوا الالبوم السادس لانه حريص على انهاء السوجو و كمان قريت مره انا واختي مااتذكر وين بس كلام سومان عن اكسو قال ان فرقة اكسو سوف يكونون النجوم ابتدائاً من 2012 و اكسو فرقه متميزه بينما سوبر جونيور مجموعه من بقايا الفرق ولن يبقى الاساطير على حالهم اظن ان اكسو سوف يتفوقون عليهم فاسوبر جونيور لن يساو شيئاً مقارنه باكسو <<<<<< بالله عليكم هذا كلام وربي جابلي الجلطه
    بصراحه ايش الكلام هذا و يقول بعد ان الدبسك فرقه سيئه و ماادري ايش وﻻ تقولون اكسو و اكسو ترى الحقيقه مشهورين من تعب غيرهم و اساسا ماشهر في شركتهم المعفنه الى الدبسك و السوجو والله يرفع الضغط معليش طولت عليك اخي العزيز بس اعذرني متضايقه و نفسي اطلع اللي داخلي و ماعندي اﻻ انت تسمع لي

  23. ملاك . / يوليو 13 2012 12:29 ص

    اول حاجة انا اهنيك جواد على مدونتك الرائعة ..
    واهنيك على اسلوبك المحايد اللي قادر تكسب فيه الجميع و بنفس الوقت تظهر رأيك بحرية ..
    متابعة من زمان لكم , و هالمره حبيت اترك رأيي

    بالنسبة ل exo بنظري فرقة كبيره بعدد اعضائها مثل ما الآم في تبعهم كان كبير
    و كثير من اعضائهم لهم علاقات واسعة مع باقي الفرق مثل Suho ليدر K
    له علاقات مع كهيوون + جنغهيوون + جونقهيون , وغيرهم ..

    الآم في ما كان مميز , لكنه حلو وملفت
    يحمل افكار ماسونيه بحته واضحة منها العلامات اللي في بداية HISTORY
    و هالشيء وربي ضايقني ما ادري ليش =(

    ورغم اني ما افضل كثير الفرق ذات الأعداد الكبيره لكنهم راقوا لي كفنانين
    بغض النظر عن تعبيراتهم اللي ما حبيتها كثير في بعض المقاطع الجانبيه
    يمكن لانهم لسا ما تعودوا يتصرفوا بعفوة تامه

    عتبي كان على شيئين , الأول : تركيزهم على كاي بالتيزرات
    و الثاني : لو ما قريت عنهم من قبل ما كنت رح اعرف الدور الرئيسي لكل واحد ..

    عموماَ اللحن رائع و يرسخ و مناسب للفكره , الأصوات بينها تفاوت ..
    مهاراتهم الراقصة قوية ورقصتهم بشكل عام كانت جميلة و مالها نمط واحد
    فحسستني انها صعبة و مناسبة تكون رقصة لفرقة جديده تبغى تثبت نفسها

    شكرا لتعبك .

التعليقات مغلقة.

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 128 other followers

%d bloggers like this: