Skip to content
March 24, 2012 / jawadbest

[عام] ماذا يحدث إذا لم اتتناول وجبة الإ فطار ؟

السلام عليكم

صباح الخير

ونستمر في تزويدكم ببعض المعلومات التي تفيد في حياتنا اليومية

هذه معلومة كان يتسأل عنه البعض

ماذا يحدث إذا لم اتتناول وجبة الإ فطار ؟

حسناً , الذي سيحدث كل التالي :

يقول العلماء :

سوف تشعر بالجوع بسهولة  ومن أقل رائحة طعام وهذا شئ مؤكد

وايضاً جسمك سوف يحرق عدد أقل من السعرات الحرارية ليحفظ على الطاقة وهذا الشئ يجعلك خامل 

وأخيراً , وهو شئ أدهشني وهو , العقل يأمر المعدة والجسم بالدخول في وضع الصيام أو مجاعة

وهذا ليبقك على قيد الحياة أكبر فترة ممكنك طبعاً كلنا عارفين كيف يكون الواحد وهو صايم 

وأيضاً يسبب قلة التركيز و قلة النشاط 

…..

وااو سبحان الله جسم الانسان في اشياء تخليك تتعجب

…..

هل تناولت افطارك اليوم ؟

أم,هل انت من الناس الذين لا يتنولون الافطار؟

أنا نادراً اذا تناولت وجبة الافطار ^^”

……..

مواضيع قد تهمك

ما هي الساعة البيولوجية Biological clock

[عام] لماذا بعض الأغاني تعلق في رأسي ؟

[عام] معلومات قي مهارات التخاطب ^_^

17 Comments

  1. α∂мηтк / Mar 24 2012 1:14 pm

    آنآ مآ آفطططر !!!!!!!!
    لآن آككون مستعجلهة ولا يمديني
    وآنآ آقول ليش آححس بخمول ونعآس
    بس آذآ يوم خميس وجمعهة آفططر
    تسسلم ديآتك و يعطيك آلعآفيهة

    • jawadbest / Mar 24 2012 1:21 pm

      أنا عن نفسي اصحى بدري لكن ما أفطر ما أدري ليش هههه ؟
      بس أشرب قهوة وأروح على الجامعة ^^
      تسلمي على الرد

  2. rora / Mar 24 2012 4:34 pm

    مااحب افطر الصبح
    وعن نفسي مستحيل يجي لي خمول ابدا اذا ماافطرت
    خصوصا في كلاس الانقلش
    البنات دايما يضحكون علي حتى لو كنت مصخنه مااخلي سؤال يمر ماجاوب عليه
    يمكن عشان جسمي تعود على كذا
    اما الانسان اللي متعود دايما يفطر في الصبح ثم يجي يوم مايفطر اكيد راح يتعب

  3. سإرهـ / Mar 24 2012 5:42 pm

    انا انسانة ما احب اكل شي اول ما اقوم من النوم يعني اشرب قلاس ماي واطلع ومحاضراتي ورا بعض يعني اقعد ٤ ساعات مو مااكله شي < طحلب مو بنت!!! 
    بس الصراحة صج فرق يعني لما اروح الكليه او المدرسه قبل وانا ماكله صج احس ان فيني شوي طاقه وتركييييز ! 

     يعطييك العاافيه ع هالمواضيع المفييدة ^^  

  4. jawadbest / Mar 24 2012 6:58 pm

    يب يب وجبة الافطار مهمة جداً
    حتى أنا متعود ما أفطر لكن كمان يفرق كثير اذا اكلت في الصباح ههههه
    شكراً على ردودكم^^

  5. eyad khusyfan (@mgs3000) / Mar 24 2012 8:25 pm

    الإفطار بالكمية المناسبة هي التي تمد الشخص بالطاقة

    لكن الزيادة يخليك خامل جداَ في المحاضرات -_-

  6. Yürqím501 / Mar 25 2012 1:11 am

    0_0 انا ماافطر بس اتغدا او اتعشى !!
    المعلومة رائعة ..استمر بتدوين مثل هالمعلومات الرائعة ^^

  7. secret / Mar 25 2012 2:42 am

    مجرد كوب قهوة يكفيني ويخليني مصحصحه خخخخ
    يعطيكك العااافية ^^

    • jawadbest / Mar 25 2012 2:53 am

      هههه زي بالضبط ^^
      كوب موكا يكفي بالغرض ^^
      و الله بعافيكي ^^

  8. kind junior / Mar 25 2012 9:13 pm

    موضوع رائع ^.^
    انا كل يوم افطر لكن ما تفرق ماتجي الحصة الثانية الا وانا جيعانة

    • jawadbest / Mar 25 2012 10:35 pm

      ههههه أنا كنت كده لما كنت في المدرسة ^^

  9. shahad / Mar 27 2012 12:58 am

    عمري مافطرت كيكيكي

    شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرااااا

    • jawadbest / Mar 27 2012 1:20 am

      ههههه اذت هذا الموضوع ما يهمك خخخخخ
      ,,,,والغفو

  10. rannony / Mar 27 2012 8:15 pm

    شكراً يعطيككِ الف عافيةة يَ قميلةة فقق1

  11. jejmeo / Apr 1 2012 6:25 pm

    نادرا مااتناول الافطار …!
    جواد خليتني اكتشف ان حياتي فيه اشياء كثيره خطأ ….
    اعرف كثير كانوا يقولوا وجبه الافطار مهمه …لكن ماتوقعتها بهالاهميه …
    يعطيك العافيه ….اليوم بس اكتشفت سبب ضعافة النفس في بعض الاحيان عندي ……

  12. kyuhan / Apr 5 2012 6:57 pm

    انا عن نفسي كوب موكا بالصبح وخلاص
    بس احيانا تجي الفسحه اجوع اكل بس مستحييل اكمل اكلي مادري ليه
    جواد اثرك اكبر مني هيهيهيهي توني ادري
    انا اروح المدرسه ومعي كوب حافظ الحراره حقي وفيه موكا
    اذا ماشربت احس اني دايخه وهذا مو زين لي لاني ثالث ثانوي لازم انتبه بالحصه<<اتخيل شكلي بالجامعه هيهيهيهي مو لايق ابد

    • jawadbest / Apr 5 2012 7:03 pm

      الوكا … ياحبي لهذا الشئ هههه
      لازم كل صباح أشربه ههههه
      وأنتِ ثالث ثنوية … الله يعينيك علبها ^^
      الحمد لله أنا خلصت منها

Comments are closed.

